اخبار رياضية

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادًا لوديتى زامبيا والجزائر

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر شهر أكتوبر الجاري.

منتخب مصر يستعد بكل جدية لمواجهتين وديتين قويتين أمام منتخبات زامبيا والجزائر، في خطوة مهمة نحو تحقيق الاستعداد الأمثل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.

نجوم المنتخب الأول

ومن بين اللاعبين المتألقين الذين سيمثلون منتخب مصر في هذا المعسكر الهام، نجد النجم المصري العالمي محمد صلاح، الذي يلعب حالياً كلاعب أساسي في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي. كما سيكون لاعب الوسط القوي إمام عاشور إلى جانب صلاح حاضراً ليقدم إضافة قوية لخط وسط المنتخب.

القائمة الفعالة

تضم قائمة منتخب مصر 25 لاعباً، حيث تتنوع المراكز لتشمل الحراسة، الدفاع، وخط الوسط والهجوم. في حراسة المرمى، كما سيكون لدينا الحظ الكبير بتواجد الحراس البارعين محمد الشناوي، محمد صبحي ومحمد أبوجبل. في خط الدفاع، سيتواجد نخبة من المدافعين الأوائل في مصر من بينهم محمد هاني وعمر كمال ومحمد حمدي وأحمد فتوح وعلي جبر وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي.

وسط ميدان قوي

يعتبر وسط الميدان من الخطوط الحيوية في أي فريق، ومنتخب مصر لا يختلف عن ذلك. حيث سيتواجد خبراء الوسط مثل طارق حامد ومروان عطية، إلى جانب الوعد الشاب أحمد سيد زيزو الذي يعد من المواهب الصاعدة بقوة.

 

هجوم مُرعب

كما ان في هجوم المنتخب، سيكون لدينا تشكيلة متنوعة من الهجوميين الموهوبين، حيث سيشارك محمد صلاح الذي يتصدر هجوم الفريق. بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين القويين مثل مصطفى فتحي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه.

التحديات القادمة

من المقرر أن تكون المباراتين الوديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر هما فرصة ذهبية لمنتخب مصر لتجربة تكتيكات واستراتيجيات مختلفة. ولذلك سيكون لدينا فرصة كبيرة لرؤية كيف يتفاعل اللاعبون مع بعضهم البعض في الملعب وتحت ضغط المباريات الرسمية.
في الختام، يبدو أن منتخب مصر في أفضل حالاته استعداداً لهذا المعسكر الهام والمواجهات القوية التي تنتظره. إن تواجد نجوم كبار مثل محمد صلاح وإمام عاشور يضمن للفريق قوة إضافية وإلهاماً كبيراً.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقنا الاخبارى الساعة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاَ

زر الذهاب إلى الأعلى