اخبار رياضية

مدرب المنتخب السابق يهاجم فيتوريا

عندما نتحدث عن المنتخب المصري لكرة القدم، تكمن الكثير من التوترات والتساؤلات حول اللاعبين المدرجين والمستبعدين من القائمة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية. كما يأتي تصريح علاء نبيل مدرب المنتخب السابق ليُلقي الضوء على تلك التحديات والمفاجآت التي خلقتها القائمة المبدئية للمنتخب.

 

 

مفاجآت وجهود محترمة

التشكيلة الأولية التي طُرحت تضمّ 55 لاعبًا، وهي تمثل اختيارات المدرب فيتوريا. القائمة النهائية ستشهد تقليصاً إلى 27 لاعبًا، مما يجعل هذه الفترة حاسمة لتقييم اللاعبين واختيار الأفضل لتمثيل مصر في البطولة.

 

 

الاستبعادات المثيرة

كما تحدث نبيل عن استبعادات غير متوقعة مثل عدم ضم طارق حامد، الذي شكّل عنصرًا أساسيًا في خط وسط المنتخب. وكذلك استبعاد هداف الدوري المصري حسام أشرف أيضًا، الأمر الذي بدا غريبًا بالنظر إلى أدائه المميز في المباريات.

 

 

قرارات مثيرة للجدل

فيتوريا فاجأ الجميع بضم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز وهو قرار أثار التساؤلات نظراً لاعتزاله اللعب الدولي. كما سبب ضم حسين الشحات وإمام عاشور من الأهلي استغرابًا خاصةً بعد استبعادهما من المعسكر السابق.

 

 

التحديات البدنية والإصابات

من بين القرارات المثيرة كان ضمّ فيتوريا لمحمود الونش، الذي لم يشارك مع فريقه لمدة 7 أشهر بسبب إصابته. هذا القرار أثار تساؤلات عن جاهزيته وقدرته على المشاركة في البطولة.

 

 

انتقادات نابعة من الشغف

تأتي انتقادات علاء نبيل من منطلق الحب للمنتخب والرغبة في رؤية الأفضل يمثل مصر في المحافل الدولية. تلك التعليقات الحادة تعكس أيضًا تفاعل الجماهير وتوقعاتها.
هنا، يأتي السؤال: هل ستتغير القائمة النهائية المرسومة؟ هل ستكون هناك مفاجآت أخرى في التشكيلة النهائية؟ 
فإن ذلك محل انتظار ورصد من قبل عشاق الساحرة المستديرة في مصر وحول العالم.

 

 

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة أحدث الأخبار الحصرية على موقعنا الإخبارى الساعة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاَ

زر الذهاب إلى الأعلى