الدورى الانجليزى

جوارديولا يكشف عن مدة غياب دي بروين ويعبر عن أمنياته بشأن برناردو سيلفا وكايل ووكر

جوارديولا يكشف عن مدة غياب دي بروين ويعبر عن أمنياته بشأن برناردو سيلفا وكايل ووكر

جوارديولا يكشف عن مدة غياب دي بروين ويعبر عن أمنياته بشأن برناردو سيلفا وكايل ووكر

أعلن بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن مدى غياب لاعبيه كيفين دي بروين وجون ستونز بسبب الإصابات، وأبدى تطلعاته لمستقبل الثنائي برناردو سيلفا وكايل ووكر مع الفريق.

أثناء حديثه للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، تحدث جوارديولا عن تمديد عقد برناردو سيلفا وكايل ووكر، حيث صرح: “تمديد عقد برناردو؟ سيكون حلمي، نفس الشيء بالنسبة لكايل ووكر، أتمنى بقوة أن يحدث ذلك”. .

وأضاف: “من قلبي، أنا آمل بشدة أن يتحقق هذا الأمر، أنا طموح لذلك”.

وفيما يتعلق بحالة اللاعبين الذين يعانون من الإصابات، قال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “جون ستونز لن يكون جاهزًا إلا بعد التوقف الدولي القادم، أما كيفين دي بروين فسيبتعد عن الملاعب ربما لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أشهر”.

وأكمل: “خلال هذا الشهر أو الشهرين المقبلين، ستضطر الإدارة لاتخاذ قرارات مهمة بشأن تكوين الفريق، لأننا لم نكن نتوقع إصابة دي بروين أو رحيل رياض محرز”.

تحديات الإصابات وتطلعات المستقبل

يواجه مانشستر سيتي تحديات كبيرة بسبب غياب لاعبين مهمين بسبب الإصابات، وذلك يشكل تحديًا إضافيًا للفريق في المنافسات المقبلة.

وفي الوقت ذاته، يعبر جوارديولا عن تفاؤله وأمانيه بتمديد عقد لاعبين محوريين مثل برناردو سيلفا وكايل ووكر، وذلك من أجل تعزيز الفريق وبناء أسس قوية للمواسم المقبلة.

الآفاق المشرقة لمانشستر سيتي في ظل التحديات

مع الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين الأساسيين، يتعين على فريق مانشستر سيتي التعامل بحذر وذكاء لمواجهة التحديات القادمة.

يجد الفريق نفسه في حاجة إلى تجديد الأمل في الموسم الجديد واستمرارية التنافس على البطولات.

في هذا السياق، يعكف بيب جوارديولا على التفكير في التكتيكات المناسبة لسد الفجوات الناتجة عن غياب اللاعبين المصابين، وهو يدرك تمامًا أهمية تكثيف التدريبات وتنسيق الجهود من أجل الوصول إلى أفضل أداء ممكن.

ومع ذلك، لا يقتصر تركيز جوارديولا على حل المشكلات الحالية فقط، بل يعبر عن تطلعاته وأحلامه بشأن تمديد عقد لاعبين مثل برناردو سيلفا وكايل ووكر.

هذه الأماني تشير إلى رؤية جوارديولا البعيدة المدى، حيث يسعى لبناء فريق قوي ومتكامل يتمتع بالاستقرار والاستمرارية في الأداء المتميز.

بالتالي، يعكس اهتمام جوارديولا بتمديد عقود اللاعبين البارزين رغبته في الاستمرارية وبناء فريق قادر على تحقيق النجاح في المواسم المقبلة.

الجماهير وعشاق مانشستر سيتي يتطلعون بشغف إلى ما سيقدمه الفريق في المستقبل

وكيف سيتم تجاوز التحديات الحالية لصقل هوية الفريق وإضفاء المزيد من البريق على مسيرته.

يمكنكم ايضأ مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقنا الاخبارى الساعة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاَ

زر الذهاب إلى الأعلى