فيديوهات

بالفيديو : شاهد على معلول يستعد للعودة لتدريبات الأهلى بالجرى على شاطئ البحر

بالفيديو : شاهد على معلول يستعد للعودة لتدريبات الأهلى بالجرى على شاطئ البحر

على معلول: جاهزية واستعداد للموسم الجديد

كشف الظهير الأيسر للنادي الأهلي، اللاعب التونسي علي معلول، عن استعداده لبداية الموسم الجديد، حيث قام بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه في إنستجرام يظهره أثناء أداء بعض التدريبات على شاطئ البحر.

ويتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي، خالد بيبو، مع الجهاز الإداري للنادي إجراءات وصول لاعبيه الأجانب إلى النمسا حيث تقام فترة الإعداد للموسم الجديد. . وتبدأ هذه الفترة يوم الخميس المقبل في استاد مختار التتش.

وكان اللاعبون التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والجزائري أحمد القندوسي والتونسي محمد الضاوي كريستو، قد قضوا إجازة نهاية الموسم في بلادهم لمدة ثلاثة أسابيع.

علي معلول يفوز بجائزة أفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار اللاعب التونسي علي معلول، ظهير النادي الأهلي، كأفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي 2022-2023 لبطولة الدوري المصري.

وأوضحت الرابطة أن هذا الاختيار جاء نتيجة تصويت الجماهير وتصويبا لاختيار الظهير الأيسر البارع الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق بطولة الدوري المصري لفريق الأهلي في الموسم الماضي.

بهذا الاختيار، تأكد تأثير معلول في الفريق وأدائه المتميز الذي ساهم في تحقيق الإنجازات الرياضية ونجاحات النادي.

الأهلي وعلي معلول: مستقبل مبهر ينتظر

من المؤكد أن اللاعب التونسي علي معلول سيكون له دور كبير في موسم النادي الأهلي الجديد. يبدو أن استعداده الجدي لبداية الموسم يعكس التزامه واهتمامه بالتألق مع الفريق، وهو ما قد يكون له تأثير إيجابي على أداء الفريق ككل.

من خلال مشاركته في التدريبات والاستعدادات، يبدو أن معلول يسعى لتقديم أفضل مستوى له خلال الموسم المقبل. وإذا ما استمر على هذا النهج، فإن الأهلي قد يستفيد بشكل كبير من خبراته ومهاراته في مركز الظهير الأيسر.

تأثير الاختيار الجماهيري على معلول

تأتي جائزة أفضل ظهير أيسر من رابطة الأندية المصرية المحترفة كتقدير للمجهودات التي بذلها علي معلول خلال الموسم الماضي. هذا الاختيار يؤكد له أن جهوده لم تمر مرور الكرام وأن أدائه لاحظه وقد قيم من قبل الجماهير وخبراء اللعبة.

وبهذا الاختيار، يتوقع الجمهور والمشجعون للأهلي أن يكون لمعلول دور بارز ومؤثر في مسيرة الفريق خلال الموسم الجديد. قد تكون هذه الجائزة حافزًا إضافيًا له لبذل مزيد من الجهد وتحقيق نجاحات جديدة مع النادي.

يمكنكم ايضأ مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقنا الاخبارى الساعة نيوز

اترك تعليقاَ

زر الذهاب إلى الأعلى